اختر قالباً

الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

ميلان يستعيد معنوياته بعد ثلاثية بريشيا






بقفزاته الأكروباتية، صور لاعب وسط ميلان كيفن برينس بواتينغ سعادة النصف الأحمر والأسود بالمدينة الإيطالية، بينما جاء الدور على جماهير إنتر في البكاء، بعد سنوات من الاحتفال .

فقد عانى حامل لقب الدوري الإيطالي إنتر ميلان يوم الجمعة الماضي خسارة 1/3 على ملعب لاتسيو وعاد معها إلى النتائج السيئة بعد استفاقة قصيرة .

وعلى العكس، واصل ميلان المتصدر في الجولة الخامسة عشرة قفزاته نحو التقدم في البطولة بفوز سهل 3/ صفر على بريشيا، بفضل زلاتان إبراهيموفيتش معشوق إنتر السابق .

رغم أنه يؤكد شعوره بالإرهاق، يصنع السويدي الفارق في إيطاليا بصورة لم يتمكن من القيام بها في الدوري الإسباني مع برشلونة .

وقال المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري محاولا التقليل من هالة الإشادة التي باتت تحيط باللاعب السويدي “إنه بطل يصنع الفارق، لكنه لو كان يلعب وحيدا لخسر ميلان كل المباريات . إننا 11 لاعبا ونلعب ك 11 لاعبا” .

لكن غياب “إبرا” القوي والموهوب عن إنتر ووجوده في ميلان بات أحد أهم أسباب اختلاف الحالة المعنوية في مدينة ميلان .

ومنحه أليجري الراحة خلال مباراة السبت لمدة 20 دقيقة، وهو الوقت الذي استغله للحصول على تحية الجماهير .

وأقر المدير الفني بالأمر في نهاية تصريحاته “إنه لاعب رائع” .

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الأحد “ميلان رائع ببساطة” وذلك بعد فوز الفريق بأهداف بواتينغ، في أول مرة يهز فيها الشباك بقميص فريقه الجديد، والبرازيلي روبينيو وإبراهيموفيتش .

وحاول أليجري التقليل من حماسة الجماهير “الآن علينا الحفاظ على هذا الإيقاع”، ورغم أن الفريق يتفوق بفارق ثلاث نقاط على لاتسيو أقرب ملاحقيه وعشر على إنتر، يؤكد المدرب “لا يزال يتبقى طريق طويل حتى لقب البطولة” .

وتبدو رحلة الدفاع عن اللقب بالنسبة إلى إنتر ميلان مستحيلة في الوقت الحالي . فبطل أوروبا الذي كان لا يبدو غير قابل للخسارة في الموسم الماضي هزم في روما 3/1 لتكون خسارته الثالثة في آخر أربع مباريات له في الدوري .

وقال الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد الفريق “علينا جميعا تقديم المزيد” .

ورغم كثرة الإصابات، يزداد اقتناع الجماهير ووسائل الإعلام بمرور الوقت بأن السبب وراء هذا الانحدار يعود للمدرب الإسباني رافييل بينيتيز .

وتبدو بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم غد الأربعاء في أبوظبي كآخر فرصة له، وإذا لم يحقق المدرب الإسباني نجاحا، قد تكون هدية رئيس النادي ماسيمو موراتي للجماهير في أعياد الميلاد متمثلة في مدرب جديد .


6 تعليق على: ميلان يستعيد معنوياته بعد ثلاثية بريشيا

غير معرف يقول...

موضوع اكثر من رائع

وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

شكرا لمجهودك

غير معرف يقول...

يستحق اي سي ميلان الفوز لاداءه الرائع في الدوري الايطالي

وشكراا لك

L-W-H يقول...

مبرروك لمشجعي اي سي ميلان

وتشكر على هذا الموضوع الجميل

Luffy Chan يقول...

جزاكم الله خير
ومشكووورين على التعليق

mask يقول...

مشكووور على الموضوع

إرسال تعليق