اختر قالباً

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

كانافارو: اكتشفت في الإمارات عالماً جديداً





حظي الإيطالي فابيو كانافارو مهاجم الأهلي بالاهتمام الأكبر من قبل الصحافة الموجودة مع نادي ميلان والتي حرصت على نقل انطباعاته عن تجربته الجديدة، والحديث عن الدوري الإيطالي .

وفي حديث ل”غازيتا ديلو سبورت” عبّر كانافارو عن سعادته بوجوده في دبي وأكد أنه يعيش أجمل أيام حياته في المدينة التي وصفها بالرائعة .

قال كانافارو: اكتشفت هنا عالماً جديداً ورائعاً، الحديث عن 152 جنسية موجودة هنا، الحياة في دبي مليئة بالأسرار، وهناك تقاليد عظيمة يحرص عليها المسلمون في هذا البلد مثل صوم شهر رمضان، انه ليس شهراً للصلاة والصيام فحسب ولكنه يبث عادات رائعة عند الناس ويجعلهم يتقربون من بعضهم ويحرصون على الالتقاء بعائلاتهم دائماً .

ورأى كانافارو أن كرة القدم في الإمارات ليست ل”السيرك” كما يرى البعض، يوجد منافسة قوية وهي ستتطور في حال المزيد من الاهتمام بالقاعدة، معتبرا أن هناك أفكاراً واضحة في كرة الإمارات وستتطور بالتأكيد . وتابع: “هنا أنا بعيد نسبياً عن الضوء وذلك شيء يسعدني، لطالما عشت ضغوط اللعب في أوروبا كثيراً وأنا استريح الآن، هنا أستطيع أن أخرج كل ليلة وأستمتع بحياتي” .

وعن انضمام اللاعب كاسانو لنادي ميلان قال كانافارو: “أتمنى أن يعبر عن موهبته مع الميلان وأن يقدم كل شيء لديه، هو يفتقر للنتائج الكبيرة في مسيرته ولكنني أعتقد ان وجوده في هذا النادي العريق سيضيف اليه كثيراً” .

وعن حظوظ ميلان في الفوز بلقب الدوري الإيطالي قال: ميلان مع ابرا يتجه للسكوديتو . وسأكون سعيداً لرؤية أصدقاء جمعتني بهم لحظات لا تنسى مثل نيستا وبيرلو وغاتوسو” .

على خط آخر، ذكرت بعض الصحف الإيطالية أن نادي ملقا الاسباني يرغب في ضم كانافارو على سبيل الإعارة، وأنه قد يفتح خطا مع النادي الإماراتي قريبا في حال تم الوصول إلى خيار ضم قائد منتخب إيطاليا السابق .

وذكرت الصحف أن ممثل كانافارو لم ينف أو يؤكد الخبر، مؤكداً أن الأمر لم يصل بعد إلى مرحلة العرض الرسمي بل مجرد أفكار .


3 تعليق على: كانافارو: اكتشفت في الإمارات عالماً جديداً

mask يقول...

الامارات بدل جميل جدااا وائع وفيها كل جنسيات العالم


تسلم على الموضوع الحلو ;))

غير معرف يقول...

https://fivesystem.sa/

غير معرف يقول...

https://fivesystem.sa

إرسال تعليق